أخبار عاجلة
3 فرق توجت بـ كأس الملك في ظهورها الأول -
قانوني: عقوبة المولد مخففة ويمكنه الاستئناف -
طائرة اليرموك تحرم ناشئي النصر من «الممتاز» -

مدرب الأهلي يدعم معلول معنويًا رغم رباعية وفاق سطيف الجزائري

مدرب الأهلي يدعم معلول معنويًا رغم رباعية وفاق سطيف الجزائري
مدرب الأهلي يدعم معلول معنويًا رغم رباعية وفاق سطيف الجزائري

حرص سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي على دعم التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريقه عقب مواجهة وفاق سطيف الجزائري التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وحرص سامي قمصان علي دعم معنويا بعد ظهور النجم التونسي بشكل بعيد عن مستواه الفني والبدني في أغلب فترات المباراة .

 

وطالب مدرب الأهلي معلول بنسيان المباراة والتركيز في المواجهة المقبلة بالجزائر مشددا أنه لاعب كبير سيظهر دوره في المباريات القادمة للمارد الأحمر ، ومن جانبه وعد معلول مدربه باستعادة مستواه سريعا لاسيما أن الأهلي تنتظره مواجهات صعبة سواء علي صعيد بطولة الدوري أو المرحلة الحاسمة بدوري الأبطال الإفريقي.

 

وطالب الجهاز الفني بـ"طي" صفحة الذهاب والتفكير فى لقاء العودة بالجزائر، المقرر له السبت المقبل، وأكد الجهاز الفني للاعبيه أن مباراة الأمس التى أقيمت وسط جمهور المارد الأحمر شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات ولابد من تدارك هذه السلبيات والعمل على إصلاحها قبل لقاء الحسم فى المغرب الذي سيكون أكثر ندية وإثارة.

 

ويطير الأهلى للجزائر بعد غد، الثلاثاء، على متن طائرة خاصة بحثاً عن التأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقى للموسم الثالث على التوالي.

 

واجتاز الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق، بينما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي فى إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه فى مباراة الذهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الإسماعيلي.. جلسة تحفيزية مع اللاعبين استعدادا لسيراميكا
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022