أخبار عاجلة
جاهزية كاريلو لـ مباراة الهلال وأبها -
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 - 5 - 2022 -

أحمد مسعود ينتظم فى معسكر المصرى ببرج العرب فى انتظار موقف الإدارة

أحمد مسعود ينتظم فى معسكر المصرى ببرج العرب فى انتظار موقف الإدارة
أحمد مسعود ينتظم فى معسكر المصرى ببرج العرب فى انتظار موقف الإدارة
انتظم أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري، فى معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب، التزاماً بقرار مجلس إدارة النادى فى انتظار موقفه من جلسة التحقيق التى قرر المصرى إقامتها بخصوص أزمة الإضراب عن معسكر الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري.

 

وكشف حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصرى والمتحدث الرسمى للنادي، أن النادي أخطر أحمد مسعود حارس مرمى الفريق بموعد جديد للتحقيق بعد تغيبه عن الموعد الأول، وذلك على خلفية تمرد لاعبي الفريق وتغيبهم عن معسكر برج العرب استعدادا للإسماعيلي.

 

وقال عمار فى تصريحات لليوم السابع، "أخطرنا اللاعب بموعد جلسة التحقيق الأولى بخطاب رسمي مسجل فى النادي، ولا صحة لعدم إخطاره بهذا الموعد، وتم إخطاره بالموعد الجديد بعد تغيبه عن الجلسة الأولى والعقوبة سيتم تحديدها بناءً على جلسة التحقيق مع اللاعب".

 

وكان مجلس إدارة المصري قرر في وقت سابق توقيع العقوبات التالية على اللاعبين، بعد تغيبهم عن معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الاسماعيلي ضمن الجولة 14 والمؤجلة من الدوري العام:

 

١-  إيقاف صرف أى مستحقات مالية  للفريق الأول مستقبلًا إلا بعد مثول جميع اللاعبين المتغيبين عن المران اليوم للتحقيق.

 

٢- خصم نسبة 25% من عقود اللاعبين المتغيبين  طبقاً للائحة الفريق الاول بالنادي.

 

٣- استبعاد كل من اللاعبين احمد شديد قناوي و فريد شوقي وأحمد مسعود من معسكر برج العرب وعودتهم للتدريب ببورسعيد مع تحويلهم للتحقيق. 

  

٤- تجهيز العناصر المميزة من قطاع الناشئين بالنادي للدفع بهم فى المباريات القادمة واعطائهم الفرصة الكاملة حتى يكونوا نواة للفريق الاول بالنادي فى السنوات المقبلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 - 5 - 2022
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022