أخبار عاجلة

الأهلي في المونديال| الجهاز الفني يتفقد ملعب مواجهة بايرن ميونيخ

الأهلي في المونديال| الجهاز الفني يتفقد ملعب مواجهة بايرن ميونيخ
الأهلي في المونديال| الجهاز الفني يتفقد ملعب مواجهة بايرن ميونيخ

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، قاموا بتفقد ملعب أحمد بن علي الذي يحتضن مباراة بايرن ميونيخ المقرر لها الثامنة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وحرص موسيماني وجهازه المعاون والشناوي، على التواجد في ملعب أحمد بن علي ظهر اليوم الأحد؛ لتفقده في إطار البروتوكول المتبع في مونديال الأندية قبل المباريات.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًّا مساء امس السبت، على ملعب جامعة ‏قطر، استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ الألماني المحدد لها بعد غدٍ الاثنين، في نصف نهائي كأس ‏العالم للأندية.‏

ومن جهة أخرى أكد والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة بايرن ميونخ المرتقبة غدٍ في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف: «نخوض مباراة البايرن دون ضغوط، وسنلعب من أجل المتعة».

وأوضح: «ليس لدينا ما نخسره أمام بطل أوروبا، فقد حققنا خطوة مهمة بالفوز في المباراة الأولى، والتأهل إلى الدور قبل النهائي».

وقال بواليا: «مباراة بايرن ميونيخ ستكون مواجهة لتقديم كل ما لدينا، خاصة أننا نواجه بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، وناديا يضم بين صفوفه الأبرز في الكرة العالمية».

أضاف:«سعيد جدا بدعم جماهير الأهلي منذ انتقالي إلى صفوف الفريق، ولا أحتاج سوى تسجيل هدف واحد فقط؛ من أجل بدء مسيرتي التهديفية مع الفريق».

أوضح: «أقدر دعم ومساندة جماهير الأهلي جيدا، وأعدهم أنه بمجرد تسجيل هدفي الأول ستجدون الأمور تسير على النحو المطلوب».

أشار مهاجم الأهلي إلى أن الفريق قدم مستوى مميزا في مباراة الدحيل؛ بفضل تعليمات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني الذي قاد محاضرات مكثفة مع اللاعبين؛ لتحفيظهم طريقة اللعب أمام الدحيل، ورغم أطوال مدافعي الخصم إلا إن تكتيك موسيماني وجلساته التحضيرية معنا ساعدتنا كثيرا في التعامل مع الأمر.

اختتم بواليا حديثه، مشددا على أن الفريق جاهز لمباراة البايرن، وينتظر دعم جماهيره في هذه المباراة التاريخية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسطورة ليفربول يقود رينجرز للفوز بالدوري الإسكتلندي لأول مرة منذ 10 أعوام
التالى كيف يعالج الزمالك العقم التهديفى؟