أخبار عاجلة

أخبار الزمالك اليوم الخميس 5 / 5 / 2022

أخبار الزمالك اليوم الخميس 5 / 5 / 2022
أخبار الزمالك اليوم الخميس 5 / 5 / 2022

شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 5 / 5 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها:  الزمالك يحسم مصير رزاق سيسيه وفوز فريق الزمالك 2004 بدورى المرتبط لموسم 2022 .

 

الزمالك يرفض التجديد لرزاق سيسيه ويرحب برحيله في نهاية عقده

رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة تجديد تعاقد الايفواري رزاق سيسيه لاعب وسط الفريق ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وذلك لعدة أسباب ما بين فنية وإدارية، الا ان السبب الرئيسي هو فشل سيسيه في اقناع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بمستواه.

 

الزمالك يستهدف فريق كامل لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد

يرسم مسئولو نادى الزمالك مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى خريطة الصفقات التى من المنتظر إبرامها فى الميركاتو الصيفى المقبل، لتدعيم الفريق، خاصة وإن الزمالك ممنوع من القيد فى الموسم الحالى الأمر الذى حرمه من ابرام أى صفقات منذ بداية الموسم.

 

بعثة يد الزمالك تصل النيجر ..و الاتحاد الإفريقي يكشف موعد نهائي كأس السوبر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك منذ قليل إلى مطار نيامي بالنيجر بعد رحلة طويلة من القاهرة لإثيوبيا ومنها إلى النيجر ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى فندق إقامتها  بمدينة نيامي استعدادا لخوض بطولة السوبر الإفريقي أمام فريق الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق 8 مايو الحالي وكذلك المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية والتى تقام في النيجر أيضا في الفترة من 10 الى 20 مايو الحالى. 

 

تدريبات إضافية للثلاثى روقا و عاشور و أوباما فى مران الزمالك وتعليمات لرباعى الدفاعى

خاض يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، عقب إنتهاء المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي 

يد الزمالك 2004 بطلا لدوري مرتبط المحترفين موسم -2022

 

توج فريق كرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 ببطولة دوري المرتبط للمحترفين، عقب الفوز علي نظيره سبورتنج بنتيجة 24-29 في المباراة الفاصلة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على صالة نادي 6 أكتوبر ضمن منافسات الدور النهائي من البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الأهلي اليوم الخميس 5 / 5 / 2022
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022