أخبار عاجلة

إعلان جدول مباريات الدورى وبطولتى كأس مصر كاملا يوم 16 مايو

إعلان جدول مباريات الدورى وبطولتى كأس مصر كاملا يوم 16 مايو
إعلان جدول مباريات الدورى وبطولتى كأس مصر كاملا يوم 16 مايو

يعلن اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية المحترفة جدول مباريات الدوري العام وبطولتي كأس مصر القديم والحالي يوم 16 مايو الجارى، وتحديدا عقب مباراتى الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويترقب عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، موقف الأهلي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا لتحديد مواعيد جدول الدوري كاملا وكذلك بطولتي كأس مصر ، مع مراعاة تأجيل مباريات أخري للأهلي حال تأهله للمباراة النهائية لدورى الأبطال.

 

يعقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام جلسة منتصف الأسبوع المقبل مع إيهاب جلال المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر من أجل حسم الجهاز المعاون بالكامل للتجهيز للمرحلة المقبلة.

 

واستقر اتحاد الكرة على تواجد محمد شوقى كمدرب وعصام الحضرى مدرب حراس مرمى ضمن الجهاز الجديد لإيهاب جلال على أن يختار جلال باقى الجهاز المعاون له، وهو ما سيتم حسمه خلال جلسة الأسبوع المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما هي آخر استعدادات الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى؟
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022