أخبار عاجلة
فتحي كستيرو إلى رحمة الله -
هل تمدد هدنة اليمن شهرين ؟ -

الأهلى يبحث عن تكرار رقمه القياسى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

الأهلى يبحث عن تكرار رقمه القياسى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا
الأهلى يبحث عن تكرار رقمه القياسى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

يبحث النادى الأهلى عن تكرار رقمه القياسى خلال مبارياته فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، عندما يواجه فريق وفاق سطيف الجزائرى فى إطار نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل بالقاهرة.

 

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يوم 7 مايو، موعدًا لخوض مباراة الذهاب بين الأهلى ووفاق سطيف الجزائري، فى القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته فى الجزائر تحديدا بملعب "8 مايو" الخاص بالفريق الجزائري. 

 

ويسعى الأهلى إلى تكرار رقمه القياسى فى الفوز فى الذهاب والإياب فى مباريات نصف النهائى على وفاق سطيف هذا الموسم، حيث إنه الفريق الوحيد الذى حقق الفوز ذهابا وإيابا فى نصف النهائى 3 مرات فى تاريخه.

 

وحقق الأهلى الفوز على غريمه الزمالك فى نسخة 2005 "2/1" ذهابا و"2/0" إيابا، والمرة الثانى كانت على حساب الوداد المغربى "2/0" ذهابا و"3/ 1" إيابا فى نسخة ، وأخيرا على نادى الترجى فى نسخة بالفوز ذهابا 1/ 0، وإيابا "3 /0".

 

واستقبل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، بعثة وفاق سطيف الجزائرى، لمواجهة المارد الأحمر باستاد الأهلى والسلام فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل بحضور 20 ألف مُشجع. 

 

وصلت البعثة على متن رحلة تابعة للخطوط الجزائرية، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات البعثة عبر مبنى الركاب رقم 1 بالمطار، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

 ويواصل فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته اليومية بالمعسكر المغلق الذى بدأ أمس الثلاثاء، لحين الانتهاء من مباراتى وفاق سطيف الجزائرى يومى 7 و14 مايو الجارى فى نصف نهائى دورى الأبطال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود جاد يطلب العلاج بعد شعوره بـ"دوخة" أمام الزمالك.. فيديو
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022