الصحف البريطانية تحتفي بسيطرة الإنجليز على دوري الأبطال والدوري الأوروبي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشادت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الجمعة بتأهل فريقي أرسنال وتشيلسي إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم مساء الخميس، لتسيطر فرق الدوري الإنجليزي "البريميرليج" على المسابقتين الأوروبيتين هذا الموسم، بعد تأهل ليفربول وتوتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتناولت صحيفة (ديلي ستار) السيطرة الإنجليزية بالكامل على أوروبا بعنوان: "4 فرق من البريميرليج تكمل سيطرة النهائيات الأوروبية".

وخرجت صحيفة (ميرور) بعنوان يقول "إنجليزي بالكامل"، وأضافت : " بعدما قاتل توتنهام للانضمام إلى ليفربول في نهائي الأبطال، الآن تشيلسي وأرسنال سيتنافسان على لقب يوروبا ليج " .

وقالت صحيفة (تيليجراف) في عنوانها: "أوباميانج يفعل الخدعة"، في إشارة إلى الهاتريك الذي أحرزه المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، في فوز فريقه أرسنال على فالنسيا 4-2 في إياب نصف النهائي.

وأشارت إلى تأهل تشيلسي بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل ذهابا وعودة 1-1.
من ناحيتها، كتبت صحيفة (جادريان) عنوانا يقول: "مدافع للمجد"، مضيفة: "هاتريك أوباميانج يطلق أرسنال إلى نهائي اليوروبا ليج".

فيما أبرزت صحيفة (ديلي إكسبرس) تأهل أرسنال وتشيلسي إلى نهائي الدوري الأوروبي بعنوان: "بام بام باكو".. في إشارة إلى إقامة نهائي المسابقة في العاصمة الأذربيجانية باكو، وقالت: "هداف أرسنال (أوباميانج) هو البطل، وكيبا يقوم بدور الإنقاذ في تشيلسي"، وذلك في إشارة إلى قيام حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا بالتصدي لركلتين ترجيحيتين أمام آينتراخت فرانكفورت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق