موعد مباريات المقبلة بالدوري والكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يخوض فريق خلال شهر مايو الجارى، العديد من المباريات سواء في مسابقة الدوري المصرى، أو الكونفدرالية الأفريقية التي تأهل الفريق فيها للمباراة النهائية، وأصبح على بعد خطوتين "الذهاب والإياب" أمام فريق نهضة بركان المغربى، لحصد اللقب لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء.

ويواجه الزمالك نظيره الداخلية الأحد المقبل على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري، والتي يسعى الأبيض لاستعادة الصدارة التي افتقدها مؤخرا.

كما يواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربى على ملعب بتروسبورت الأربعاء الموافق 15 مايو الجارى، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

وتقام مباراة ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربى يوم الأحد 19 مايو الجارى، على ملعب الأخير، بينما يقام لقاء الإياب بين الزمالك ونهضة بركان المغربى، يوم 26 من نفس الشهر على إستاد العرب بالإسكندرية، رغم مطالب مسئولى الأبيض بإقامته على إستاد القاهرة إلا أن الإصلاحات المتواجدة حاليا بإستاد القاهرة استعدادا لتنظيم كأس الأمم الأفريقية لن تسمح بإقامة المباراة عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق