مدرب ليفربول يعلن جاهزية وغياب فيرمينو عن لقاء ولفرهامبتون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول جاهزية المحترف المصري في صفوف الفريق للمشاركة في المباراة أمام ولفرهامبتون يوم الأحد المقبل بملعب الإنفيلد ضمن منافسات الجولة ال38 من بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي "البريميرليج" .

وأضاف كلوب في المؤتمر الصحفي اليوم أن الثلاثي محمد صلاح وجوردان هندرسون و روبرتسون سيكونون جاهزين للمشاركة أمام ولفرهامبتون بينما تغيب البرازيلي فيرمينو بسبب الإصابة.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في الرأس خلال مشاركته مع فريقه في لقاء نيوكاسيل يونايتد والذي اقيم علي ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة ال37 من بطولة الدوري الإنجليزي .

وغاب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني التي أقيمت الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق