إدارة ترفع حالة الطوارئ.. الاستغناء عن 13 لاعبا بعد ريمونتادا الإنجليز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أثار خروج فريق من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول حراك قوي من الادارة الى إحداث ثورة تغيير في الفريق الأول وذلك برحيل 13 لاعبا قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأبرزت صحيفة سبورت الكتالونية الأمر والأسماء الأقرب للرحيل والتى جاء علي رأسها البرازيلي فيليبي كوتينيو عقب فشله في إقناع مدربه فالفيردي بقدراته منذ قدومه رغم أنه أغلى لاعب في تاريخ النادي .

وجاء أيضا من ضمن الأسماء القوية المرشحة للخروج الفرنسي عثمان ديمبلي وذلك بسبب إصاباته الكثيرة وعدم رضا جمهور كتالونيا عما يقدمه اللاعب.

ووضع ايفان راكيتيتش نفسه ضمن القائمة وذلك بعد ظهوره في مهرجانات مدينة إشبيلية بعد الخروج من البطولة الأوروبية ودخلت العديد من الأندية في مفاوضات لضمه الفترة المقبلة ولعل أبرزهم فريق انتر ميلان الايطالي .

بعد تألق الفرنسي كليمون لونجلية مدافع اياكس أصبحت ايام مواطنه صامويل أومتيتي معدودة داخل قلعة البلوجرانا خصوصا بعد تجديد عقد وارتفاع راتبه وتعرضه للكثير من الإصابات في الركبة.

ويعد الهولندي ماتياس دي ليخت الأقرب لتدعيم صفوف دفاعات برشلونة بعد وجود العديد من التقارير التى ترب ط قائد أياكس بالانضمام إلى صفوف برشلونة .

وطالب كلا من الهولندي ياسبر سيليسن، والبرازيلي رافينيا ألكانتارا، ومواطنه مالكوم الخروج من اجل الحصول علي فرص اكبر للاعب والحفاظ علي مقاعدهم في منتخبات بلادهم .

وسيتم فسخ عقود كلا من دينيس سواريز، أردا توران، أندريه جوميش ،والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين بعد انتهاء عقود إعارتهم.

كما اختمت الصحيفة الكتالونية تقريرها بعدم وجود نيه لبرشلونة في تجديد إعارة الغاني كيفين برنس بواتينج من ساسولو الإيطالي، والكولومبي جيسون مورييو من فالنسيا الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق