أخبار عاجلة

معلومة رياضية.. قاسى سعيد يفضل الزمالك على بايرن ميونيخ

معلومة رياضية.. قاسى سعيد يفضل الزمالك على بايرن ميونيخ
معلومة رياضية.. قاسى سعيد يفضل الزمالك على بايرن ميونيخ

فى حقبة التسعينيات عام 1995، انضم قاسى سعيد، نجم منتخب الجزائر، لصفوف الزمالك قادماً من نادى البليدة بالجزائر، وانضم قاسى لأبناء ميت عقبة ليشكل جزءا من فريق الأحلام، الذى أعده النادى من أجل حصد كل البطولات.

إلا أن فترة قاسى مع الزمالك كانت مخيبة للآمال، على الرغم من تتويجه مع الفريق بكأس أبطال أفريقيا للدورى وكأس السوبر عام 1996 و1997، إلا أنه خسر لقبى الدورى والكأس.

ولم يشارك قاسى سعيد فى الموسم الأول للإصابة سوى فى تسع مباريات، ورحل عن الزمالك بعد شكوى منه للفيفا بعدم دفع مستحقاته واتهمه الزمالك فيما بعد بأنه لم يدفع لخزينة النادى قيمة 25% من قيمة تعاقده مع فريق كان الفرنسى بعد انتقاله إليه.

قاسى سعيد كشف، فى تصريحات سابقة لمجلة الحياة اللندنية، تلقيه عرضا من بايرن ميونيخ بعد أيام قليلة من اتفاقه المبدئى مع الزمالك ورفضه قائلاً، "هيأت نفسى لأن أحترف فى دولة عربية، ومصر بصفة خاصة، ومع ذلك أتمنى أن أنطلق من القاهرة إلى أوروبا وتلك ستكون مرحلة أخرى من حياتى".

وأضاف، "كل إنسان له طموح وما زلت فى حاجة إلى مزيد من الخبرة حتى أنجح فى دولة كبرى مثل ألمانيا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب