الأهلى ضد سموحة .. الأحمر يسعى لمواصلة تربعه على القمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لخوض مباراة مهمة أمام سموحة مساء غد، السبت، فى الجولة الـ 32 بالدورى الممتاز باحثاً عن مواصلة التربع على عرش القمة.

موعد مباراة الأهلى ضد سموحة

يلتقى فريق الأهلى مع سموحة فى العاشرة مساءً على ملعب استاد بتروسبورت فى التجمع الخامس.

029106296b.jpg

الأهلى يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لسموحة

يختتم فريق الكرة الأول بالأهلى تدريباته مساء اليوم، الجمعة، استعداداً لمباراة سموحة ، حيث سيعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق استعداداً لخوض المباراة المرتقبة التى سيخوضها الاهلي باحثاً عن الثلاث نقاط من أجل استمرار رحلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز.

9c21e42882.jpg

الخطيب يعقد جلسة مع لاعبى الأهلى للتحيز

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع لاعبى فريقه داخل ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الأربعاء ، وأكد للاعبى القلعة الحمراء أن الفريق يتعرض لحملة شرسة هدفها إيقاف مسيرة الفريق وتعطيل صحوته في بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد توديع دوري ابطال افريقيا.

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بالتكاتف لصد مثل هذه المؤامرات، مؤكدا أن الفوز بطولة الدوري المصري هي الملاذ الوحيد لإنقاذ الموسم الأحمر ووعد بإنهاء كافة الأزمات داخل الفريق سواء الجماعية أو الخاصة بكل لاعب علي حدا واعداً اللاعبين بعدد من المفاجآت السارة حال النجاح في الفوز ببطولة الدوري الموسم الحالى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق