أخبار عاجلة

قوانين كورونا بالدورى.. تأجيل المباريات لإصابة حارسين آخر تقاليع الجبلاية

قوانين كورونا بالدورى.. تأجيل المباريات لإصابة حارسين آخر تقاليع الجبلاية
قوانين كورونا بالدورى.. تأجيل المباريات لإصابة حارسين آخر تقاليع الجبلاية

تعديلات شبه يومية يصدرها اتحاد الكرة، بشأن تأجيل المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد وهو ما بات أمرا محيرا للأندية فى ظل عدم وجود بند واضح لحسم تأجيلات المباريات بسبب إصابات كورونا فى صفوف أى فريق ففى بداية الموسم الحالى أعلنت لجنة المسابقات السابقة برئاسة مازن مرزوق عدم تأجيل أى مباراة لأى فريق بالدورى إلا فى حالة ظهور 16 إصابة بالكورونا، قبل أن تأتى اللجنة الثلاثية الحالية وتقرر إلغاء هذا القرار على أن يتم تأجيلها فى حالة وجود 5 إصابات كورونا فى أى فريق.

 

ثم قررت اللجنة الثلاثية بعد ذلك تأجيل مباريات أى فريق فى مسابقة الدورى العام هذا الموسم حال إصابة إثنين من حراسه بفيروس كورونا المستجد، وأخطرت الجبلاية الأندية بهذا الأمر، وكشف مسئولو اللجنة التى تدير اتحاد الكرة أنه سيتم تأجيل أى مباراة حال وجود 5 حالات كورونا فى فريق واحد بينهم حارس مرمى واحد، أما إذا اقتصرت الإصابات على اثنين من حراس المرمى فسيتم أيضا تأجيل اللقاء.

 

وقررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة خصم المبالغ التى أنفقتها لعمل مسحات كورونا للاعبين قبل مباريات الدورى من مستحقات الأندية لدى الجبلاية، وسددت الجبلاية حتى الآن للجهات المسئولة عن المسحات 24 مليون جنيه من أصل 50 مليون جنيه، وكانت اللجنة قد ألغت المسحات واكتفت بتحليل رابيد تيست قبل العودة مجددا للمسحات.

 

فى السياق ذاته، قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تأجيل مباريات أى فريق فى مسابقة الدورى العام هذا الموسم حال إصابة اثنين من حراسه بفيروس كورونا المستجد، وأخطرت الجبلاية الأندية بهذا الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انضمام لاعب جديد لتدريبات الأهلي رسميًا
التالى العودة تقترب.. تدريبات تأهيلية لنجم الزمالك