أخبار عاجلة

فاركو يستدرج المقاولون العرب فى مواجهة مثيرة بالدوري

فاركو يستدرج المقاولون العرب فى مواجهة مثيرة بالدوري
فاركو يستدرج المقاولون العرب فى مواجهة مثيرة بالدوري

يلتقى فريق فاركو، تحت القيادة الفنية لمدربه البرتغالي نونو ألميدا، المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية فى مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 12 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 14 مباراة، حيث فاز المقاولون في مباراتين وتعادلوا في 6 لقاءات وخسروا مثلهم، وسجل لاعبو المقاولون 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر، بينما يحتل فريق فاركو المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة من 14 مباراة.

ويسعي فاركو الوافد الجديد علي الكرة المصرية لتحقيق الفوز واستغلال الحالة الفنية التي عليها اللاعبون بعد التعادل مع الزمالك في المباراة الماضية،وعلي الجانب الاخر يأمل رجال محمد عودة في خطف الفوز والارتقاء في جدول الترتيب، وتحسين النتائج، حيث خاض فاركو مباراتين حتى الآن تحت قيادة البرتغالي نونو ألميدا، أمام كلا من سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة عشر، وأمام نادي الزمالك وكليهما أنتهى بالتعادل، وأستطاع أحراز هدفين واهتزت شباكه بمثلهم.

وفى المقابل، يبحث ذئاب الجبل عن تحسين أوضاعهم بجدول مسابقة الدوري العام والابتعاد عن صراع البقاء في المسابقة المحلية وذلك بعدما عانى المقاولون من تراجع كبير في النتائج في بداية الموسم الجاري، وكان أخرها التعادل مع المقاصة بهدف لمثله في المباراة الأخيرة.

وخاض المقاولون 5 مباريات ودية قبل استئناف مسابقة الدوري، تعادل في الأولى أمام أهلي بني غازي الليبي بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر في الثانية أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما خسر من البنك الأهلي بهدف نظيف، وتعادل مع سيراميكا بهدف لمثله، وتعادل مع طلائع الجيش بهدفين لمثلهما.

ووضع محمد عودة المدير الفنى للمقاولون فى حساباته الحفاظ على التشكيلة الأساسية له يتصدرها محمد حمدى زكى ومامادو نياس رأسى الحربة ومحمد مجلى وعبدالله ياسين ولويس إدواردو وأحمد الشيمى رباعى الوسط بخلاف ثنائى الدفاع محمد سمير ومحمود عزت وهى المجموعة التى يراهن عليها عودة فى المباريات المقبلة بعد وصول اللاعبين إلى درجة جيدة من التأقلم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر