التعاون يكتب التاريخ.. يتوج بكأس خادم الحرمين لأول مرة على حساب الاتحاد ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تغلب فريق التعاون السعودي على منافسه الاتحاد بهدفين مقابل هدف في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي أقيم على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

افتتح التسجيل فريق الاتحاد عن طريق لاعبه اليكساندر بريوفيتش، في الدقيقة 32 عن طريق تسديدة رائعة أسكنها الشباك من متابعة مميزة لتمريرة رفيقه من الجهة اليمنى وتقدم لفريقه بهدف أول أنهى به شوط المباراة الاول.

وفي الشوط الثاني تمكن طلال العبسي، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52 من عمر المباراة وقلص الفارق ليعود التعاون الى المباراة مرة اخرى ويحاول اقتناص فرصة للتتويج باللقب لأول مرة.

وبالفعل يستطيع التعاون تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه ليندر تاوامبا، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الدقيقة 91، ويتوج التعاون باللقب لأول مرة.

وفي هذا اللقاء اتجهت أنظار السعوديين إلى مباراة رائعة بين العميد العائد بقوة بعد الفوز على النصر برباعية في المباراة الماضية التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي، بينما حقق التعاون مفاجأه كبرى حين فاز على الهلال السعودي في مباراتين متتاليتين بخماسية نظيفة، ثم بثنائية نظيفة في صدمة كبري للهلال، ويعيش التعاون أفضل حالاته حتى يعتبره الكثيرون الحصان الأسود لهذا الموسم، وقد تمكن التعاون من تحويل هزيمته بهدف إلى انتصار بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق