نجم ليفربول: سنقاتل من أجل الفوز بكل شيء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق أندي روبرتسون لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها رفقاء أمام الإسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "ليس لدينا خيارات أخرى، يتبقى لنا ثلاث مباريات حتى نهاية الموسم، على أمل أربع، ونحن بحاجة إلى تقديم كل ما لدينا بنسبة 100%".

وعن المباريات القادمة قال: "في كل مباراة لأننا نعرف ما هو المحك، نعلم أن كلا اللقبين بعيدان عن أيدينا الآن لكن انظر، نحن ليفربول، نحن نقاتل من أجل كل شيء ونؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك، نحن بحاجة إلى الذهاب إلى نيوكاسل، أولًا وقبل كل شيء يجب ان نرد هناك، وهم في مستوى ممتاز، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا هناك".

وأضاف لاعب ليفربول "لقد سيطرنا على فترات كبيرة من المباراة، خاصة في بداية الشوط الثاني، أطلق مشجعو برشلونة صافرات الاستهجان على لاعبيهم، وشعر اللاعبون بالضغط، كان لدينا ما نريده".

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز برباعية نظيفة في مباراة الإياب المحدد لها الثلاثاء المقبل بملعب "أنفيلد"، للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق