كيف دارت جلسة لاسارتي مع صبحي فى الاهلي ؟ .. تعرف على التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مطولة مع صبحي لاعب الفريق على هامش مران الفريق اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


استمرت الجلسة على دكة البدلاء ما يقرب من الـ15 دقيقة شهدت توجيه 3 رسائل للاعب الأهلي الشاب خلال الجلسة التي جمعته بالمدير الفني الأوروجوياني.


الرسالة الأولى تمثلت في إشادة لاسارتي بمستوى اللاعب خلال المباريات الأخيرة ونجاحه في الظهور بشكل أكثر من رائع مع التزامه بتنفيذ التعليمات داخل الملعب بشكل دقيق.


الرسالة الثانية تمثلت في مطالبة اللاعب بضرورة ضبط النفس وعدم الخروج عن اعصابه بعد اشتباكه لفظيًا أمس مع أحد أعضاء الجهاز المعاون لفريق الطلائع في الشوط الأول من المباراة.


لاسارتي تحدث مع اللاعب وأكد له ضرورة عدم الانسياق وراء أي استفزازات يتعرض لها من المنافسين للحفاظ على تركيزه داخل الملعب.


أمر آخر تحدث فيه لاسارتي مع اللاعب تمثل في ضرورة توجيه زملائه، ومساعدتهم على الالتزام بضبط النفس، خاصة وأنه أحد نجوم الفريق ويمتلك خبرات كبيرة بسبب تواجده مع المنتخبات الوطنية مختلفة الأعمار السنية، بجانب تجربته في الدوري الإنجليزي، مشددًا له على أنه يمتلك سمات شخصية قيادية، عليه الاستفادة منها في خدمة الفريق ومساعدة زملائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق