مدرب الطلائع يروي لـ تفاصيل طرده المثيرة أمام الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عبر لوك إيميل، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن ضيقه من الأداء التحكيمي في لقاء فريقه أمام الأهلي أمس، رافضا الخوض في تلك القضية كثيرا، معلقا: "تم ظلمي في واقعة طردي".

وخسر فريق طلائع الجيش بالأمس أمام الأهلي بنتيجة 2-1 في الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز، حيث شهد اللقاء واقعتين طرد أولهما للاعب الفريق العسكري تالا نداي، إضافة لطرد المدير الفني البلجيكي للفريق خلال الشوط الثاني.

وقال لوك إيميل لـ : "الحكم لم يكن عادلا في واقعة طردي، فهو ظن أنني أعترض على طرد تالا نداي لكني في واقع الأمر كنت أتحدث للاعبي فريقي عقب الطرد مباشرة لتغيير طريقة اللعب".

وسرد إيميل الواقعة: "أعتقد أن لاعب فريقي استحق الإنذار التاني ثم الطرد لأن ردة فعله لم تكن جيدة عقب الاشتباك مع صالح جمعة، ولذلك لم أعترض علي طرده، لكني عقب خروجه مباشرة كنت أتحدث مع إسلام جمال لاعب فريقي بصوت مرتفع لتغيير أسلوب اللعب، فظن الحكم أنني أناقشه فطردني للمدرجات".

وأضاف لوك:" أعتقد أن قراره جانبه الصواب، كل الجالسين معي علي الدكة وحتي الحكم الرابع كان بجانبي وشاهدوا الواقعة، حتي أصدقائي الذين شاهدوا اللقاء في التليفزيون استغربوا".

واستطرد البلجيكي:" أنا أعمل في أفريقيا منذ 8 سنوات ولأول مرة يتم طردي في لقاء، والمشكلة هنا في الدوري المصري أن هناك بعض الأفراد من المحرم الحديث معهم، فأنا أريد التزام الصمت ولا أحب الحديث كثيرا عن قضية التحكيم لكن أنا أشعر بالضيق وتلك سمعة ليست جيدة عن الدوري المصري".

وأكمل إيميل:" أنا لست أول مدرب يشعر بالضيق من التحكيم والقرارات الخاطئة في الدوري، ولذلك السبب يدفع الأهلي والزمالك وبيراميدز من نفقاتهم الخاصة لاستقدام حكام أجانب في بعض المباريات".

واختتم:" يجب أن يتم وضع كل الفرق في عين الاعتبار إذا كنا تريد منافسة قوية، وإذا كنا نريد رياضة حقيقية فيستلزم وضع كل الفرق في نفس مستوي المعاملة ونجعل كل فريق يحارب بأسلحته ونترك الصراع في المنافسة لملعب المباراة فقط".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق