خاص | هداف الدوري المصرى يعلق على حقيقة توقيعه لـ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق أحمد علي مهاجم نادي المقاولون العرب على الأخبار المتداولة والتي تؤكد توقعيه لبعض الأندية مثل والإتحاد السكندري وذلك بعد تصدر اللاعب صدارة هدافى الدورى المصرى الممتاز.

وقال أحمد علي في تصريحات لـ "صدى البلد" إن عقده مع المقاولون ينتهى بنهاية الموسم الحالى وكان يحق له التوقيع لأى نادي فى يناير الماضي ولكنه يكن كل الإحترام والتقدير لإدارة النادي ولا يعلم إلى أين سوف يذهب فى نهاية الموسم سواء بالتجديد أو الرحيل".

وأكد علي، أنه لم يوقع لأى ناد حتى الآن سواء فى أو خارجها والأولوية لنادى المقاولون العرب وهم لهم الكلمة الأولى والأخيرة سواء فى رحيله أو تجديد تعاقده.

وتصدر أحمد على قائمة هدافى الدورى المصرى للموسم الحالى 2018- برصيد سبعة عشر هدفا بعد إحرازه هدفين خلال مباراة الداخلية التى أقيمت أمس الأربعاء، كما أنه تمكن من تسجيل هدف فى الثانية 12 من زمن المباراة و الذى يعتبر واحدا من أسرع الأهداف فى تاريخ الدورى المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق