مدرب النجم الساحلي لـ صدى البلد: كهربا يتعمله ألف حساب.. وهذه نقاط ضعف .. وخطة العودة في سوسة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستعد فريق النجم الساحلي التونسي لاستضافة الأحد المقبل على أرضية ملعب "سوسة" معقل الفريق الساحلي في إطار منافسات دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بهدف دون رد لصالح أصحاب القلعة البيضاء.

وتواصل موقع صدى البلد مع رفيق المحمدي المدرب العام لفريق النجم الساحلي الذي تحدث في حوار مطول عن كل الأمور الخاصة بلقاء العودة وكيفية إدراك الفوز من ملعب سوسة، إضافة إلى نقاط الضعف التي لمسها خلال لقاء الذهاب.

إلى نص الحوار..

بداية ..كيف ترى مباراة الذهاب أمام الزمالك ؟

بكل تأكيد المباراة كانت في مستوى محترم جدًا تقاسم فيها الفريقان الشوط الأول، حيث النصف الأول كان لصالح الزمالك الذي سيطر على كامل مجرياته وكان فريقنا أقل خطورة في الشوط الثاني عدلنا من خطة لعبنا وقدما مستوى محترما للغاية لكن لم يحالفنا الحظ للتسجيل

ما أبرز نقاط الضعف التي ظهرت في الزمالك؟

بالنسبة للزمالك لا نستطيع أن نقول نقاط ضعف لكن درسنا جيدًا النقاط التي لم ينجحوا فيها، والتي سنلعب عليها في اللقاء القادم على ملعب "سوسة" خاصة الهفوات التي كانت موجودة في دفاع الزمالك.

كيف تري إصابة أمين بن عمر ؟

إصابة خطيرة وبالتأكيد ستؤثر على اللاعب وعلى الفريق بالتحديد إضافة إلى المنتخب التونسي، أري أن أمين بن عمر قيمة ثابتة نظرًا للإمكانيات الممتازة التي يمتلكها وأريد أن أقول له قدر الله وما شاء فعل وسنعمل على إيجاد البديل قبل لقاء العودة الذي سيكون واحدا من ضمن ثلاثة وهم فراس بن عربي و مالك بعيو وكريم العواضي.

من اللاعب الذي لفت انتباهك في الزمالك ؟

الحقيقة أن الجميع في الزمالك قدم مباراة هائلة لكن إذا اخترت لاعبا سيكون كهربا بسبب حضوره وتأثيره على المباراة، يمكن أن يسجل في أي وقت لذلك "يجب نعمله ألف حساب"، أما دفاعيًا الدفاع محترم ويملكون أظهره ذات سرعة على المستوى الهجومي.

ما سبب الهدف الذي تلقاه النجم في الشوط الأول؟

الهدف الي تلقيناه كان بسبب "هفوة" لكن قدمنا مباراة هائلة لذلك عندما تواجه فريقا كالزمالك في قوته، يحقق الفوز الفريق الأقل أخطاء، ويكون أجدر بالتأهل للنهائي.

هل أهدر النجم فوزا محققا من يده؟

إذا رأينا الفرص المهدرة في الشوط الثاني من ياسين الشيخاوي وإيهاب المساكني الذي أبدع فيها الحارس جنش كانت ستغير من مجريات وحسابات اللقاء ولا نستطيع القول نقصا في الخبرة لكن هو نقص في التركيز.

ما مدى تأثير السفر من إلى على مستوى الفريق أمام الزمالك؟

أكيد قضينا أسبوعين من الإرهاق البدني و الذهني بين السفر في الإمارات للعب نهائي زايد ومصر للعب مباراتى الهلال السوداني والزمالك، لكن أعتقد وفي رأيي الشخصي أن اللاعبين المصري والتونسي لاعبان على مستوي عال ويختلفان عن أي لاعب آخر، لكن بالرغم من الإمكانيات الموجودة في النجم الساحلي إلا أننا يجب أن نعترف بأن السفر المتكرر أثر علينا.

هل من الممكن أن يتكرر سيناريو 2015؟

مش مهم النتيجة طريقة اللعب وتطبيق التعليمات ودراسة المنافس جيدًا ولا نسطيع أن نتوقع سيناريوهات سابقة، الزمالك تغير كثيرًا عن 2015 وأصبح قويا لذلك المباراة ستكون صعبة للغاية.

من اللاعب الأقرب إلى قلبك.. وما رأيك في اللاعب المصري ؟

أحب كثيرًا على المستوى الشخصي من تونس زبير بيه، وأحب جدًا، ودائمًا ما يستهويني اللاعب المصري بسبب نضجه التكتيكي ومهارته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق