مدرب طلائع الجيش لـ صدى البلد: قدمنا أداء كبيرا أمام الأهلي لكنه فاز لهذا السبب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشاد لوك إيميل، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، بأداء فريقه أمام الأهلي بالأمس في اللقاء الذي خسره الفريق العسكري بهدفين مقابل هدف، كما علق البلجيكي علي أداء التحكيم في المباراة مشيرا لانه كان "غير عادل".

وقال لوك لـ عن لقاء الأهلي:" أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا أمام الفريق الأكثر تتويجا في افريقيا طول أوقات المباراة، فبدأنا اللقاء بتغيير في طريقة لعبنا المعتادة وابتدينا بخطة 343 في الشوط الأول لغلق المساحات وخاصة من ناحية الأطراف علي الأهلي".

وأضاف إيميل:" نجحنا في إيقاف خطورة الأطراف وخاصة لي معلول ونجحنا في اللعب من خلفه، لكن كانت لدينا مشكلة في خط الوسط سببها لنا صالح جمعة في الفترة الأولي لكني أعتقد أننا نجحنا في نصف اللقاء الأول لكن هدف الأهلي جاء في وقت صعب في آخر دقيقة من الشوط الأول".

وأكمل البلجيكي بأنه غير طريقه لعبه خلال الشوط الثاني مما سبب خطورة خلال أول 15 دقيقة علي مرمي الأهلي حيث حاز فريقه علي ركلة جزاء تمكنوا من خلالها لتعديل كفة اللقاء مرة أخرى.

وعن اسباب الهزيمة أضاف:" لكن طرد تالا نداي غير مسار اللقاء وتسبب في قلب المباراة، لكن في مجملها أستطيع أن أقول بأننا قدمنا أداء كبيرا أمام فريق الأهلي، كما أن توقيتات أهداف الفريق الأحمر كانت قاتلة وحسمت المواجهة حيث سجل في أخر دقيقة في الشوط الأول ثم آخر دقيقة في المباراة".

واختتم إيميل:" نحتاج لثلاثة نقاط حتي ننجو من معركة الهبوط فأنا بذل كل جهدي مع الجيش، ونسعي للفوز علي بتروجيت في اللقاء القادم لأنه سيكون لقاء هاما بالنسبة لنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق