لعنة الإصابات تحل على المنتخبات الأفريقية قبل البطولة الأهم قاريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستعد لاستقبال الحدث الكبير، بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، حيث يشارك في البطولة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة، حيث تتنافس المنتخبات المشاركة على اللقب الأغلى قاريا.

لكن العد التنازلي لانطلاق البطولة بات مصحوبا ببعض الصدمات والأنباء غير السارة لعدد من المنتخبات، ففي غضون شهر ونصف تقريبا تنطلق البطولة، ومعها يغيب بعض اللاعبين عن منتخباتهم فيما يحيط الغموض بمصير آخرين.

وفي هذا التقرير يرصد موقع صدى البلد اللاعبين الذين تأكد غيابهم والمهددين بالغياب بسبب الإصابات..

تأكد غيابهم..

– محمد أمين بن عمر (تونس)
لاعب النجم الساحلي التونسي تعرض لإصابة قوية في الركبة – قطع في الرباط الصليبي – خلال مباراة فريقه أمام المصري بذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يغيب لاعب الوسط المميز عن نسور قرطاج في البطولة الأفريقية، علما بأنه أحد العناصر البارزة مع منتخب بلاده.

– ثلاثي جزائري
منتخب الجزائر يضم عددا من اللاعبين الذين سيغيبون عن البطولة بسبب عدم التعافي من الإصابات ما بين محليين ومحترفين في دوريات أوروبية على غرار أسامة شيتة وفيكتور لكحل وسعيد بن رحمة، إلا أن محاربي الصحراء ربما يكون لديهم بدائل أخرى جاهزة.

مهددون بالغياب..

– فرجاني ساسي (تونس)
لاعب خط الوسط التونسي الدولي في صفوف الزمالك تلقى إصابة قوية في ربع نهائي الكونفدرالية أمام حسنية أغادير وأعلن الطاقم الطبي لمنتخب تونس غيابه لنحو شهر ونصف، ما يعني أنه قد يعود مع بداية البطولة، وسط مخاوف من عدم جاهزيته لبداية المسابقة.

ولعب ساسي دورا محوريا فيما وصل إليه الزمالك سواء في الدوري والمنافسة على الصدارة أو قاريا والوصول لنصف نهائي الكونفدرالية.

– إيريك بايلي
مدافع ومنتخب ساحل العاج "كوت ديفوار" يحتاج لأسابيع قليلة من أجل العودة، الأمر الذي يجعل موقفه أيضا محل شك.

– نابي كيتا
نجم منتخب غينيا وفريق ليفربول تعرض لإصابة أفادت التقارير الأولية غيابه لنهاية الموسم الأمر الذي يجعله مهددا أيضا بالغياب عن فعاليات البطولة الافريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق