غدا ختام دوري مراكز الشباب في نسخته السادسة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق غدا المباراة النهائية في ختام دوري مراكز الشباب النسخة السادسة، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، وتقام المباراة بين فريقي مركز شباب سنتريس " المنوفية " ومركز شباب فيصل "السويس " وذلك في السابعة مساءًا بإستاد أسوان.

وفي هذا الصدد أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن دوري مراكز الشباب يهدف إلي استيعاب طاقات الشباب على مستوى الجمهورية، ويعمل على تفريغ طاقاتهم الإيجابية وإتاحة الفرصة لهم لممارسة الرياضة، وتوسيع قاعدة الممارسين لرياضة كرة القدم.

وقد شارك بالدوري 598 مركز شباب من كافة محافظات الجمهورية، وأقيمت 4861 مباراة علي 284 ملعب، وأحرز اللاعبون 20453 هدف، ومشاركة تحكيمية ل 17412 حكم، و2950 جهاز فني إداري ، و 17700 ألف لاعب.

وصل سنتريس للنهائي بعد فوزه علي مراكز شباب العصلة وأبوان و العمراوي و شباب باروط، فيما تأهل مركز شباب فيصل للنهائي بعد فوزه علي مراكز شباب الحصايا و أسمنت و الغردقة وشباب المناصرة الذي حصد المركز الثالث للدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق