6 قرارات لمجلس إدارة اتحاد اليد بعد اجتماع اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد مجلس إدارة اتحاد كرة اليد اجتماعا اليوم الخميس، برئاسة المهندس هشام نصر، واتخذ المجلس فى اجتماعه العديد من القرارات والتى تأتى كالآتى:

الموافقة على مشاركة منتخب الشباب مواليد ١٩٩٨ في بطولة العالم المقرر إقامتها في اسبانيا خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٨ يوليو المقبل.

الموافقة على مشاركة منتخب الناشئين في بطولة العالم المقرر إقامتها في مقدونيا خلال الفترة من ٥ إلى ١٩ أغسطس المقبل.

الموافقة على مشاركة الحكمين محمود البلتاجي وناصر حمدي في برنامج تدريب الحكام الدوليين في جورجيا خلال الفترة من ٦ إلى ١٧ يونيو المقبل.

الموافقة على مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة اليد للتنسيق بشأن حضور رامون جاليجو إلى القاهرة لإلقاء محاضرات تثقيفية للحكام المصريين خلال الفترة من ٣ إلى ٩ سبتمبر المقبل.

الموافقة على مشاركة منتخب الناشئات مواليد ٢٠٠٢ في البطولة الإفريقية رقم ١٥ المقرر إقامتها في النيجر خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٥ سبتمبر المقبل.

الموافقة على سفر المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد إلى سويسرا لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الدولي خلال الفترة من ٢ إلى ٥ يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق