استشفاء جيرالدو من فقدان الذاكرة ..و انتظام عاشور مع غياب مروان عن مران الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقد الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، لشرح خطة الاستعداد لمواجهة النجوم، المقرر إقامتها الأحد المقبل في بطولة الدوري العام، وذلك على هامش مران الأهلى المقام حالياً علي ملعب التتش بالجزيرة. 

 

وشمل مران الأهلى، تأهيل اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الطلائع أمس والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد وشهد المران انتظام حسام عاشور لاعب وسط الفريق بعد تعافيه من الإصابة فيما غاب مروان محسن عن المران الجماعي.

 

فيما حرص خالد محمود طبيب الأهلي على عقد جلسة مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق على هامش المران الجماعي للفريق والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة للاطمئنان على حالته بعدما تعرض للإصابة في الرأس تسببت في فقدانه الذاكرة بشكل مؤقت، وهي الإصابة التي أجبرته على مغادرة مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالأمس، وعقب الجلسة أدى جيرالدو تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانزيوم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق