7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 شهد اليوم الخميس الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، وجاء أبرزها استقرار الجبلاية على إقامة السوبر مطلع الموسم الجديد، وتسليم اللاعبين الراتب الشهرى "كاش" قبل المران الأخير.

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالاتفاق مع لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، على إقامة مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك مطلع الموسم الكروى الجديد.

تسلم لاعبو الزمالك الراتب الشهرى الخاص بهم بصورة فورية من خزينة النادى، قبل خوض المران الأخير اليوم الخميس، استعداداً للسفر غداً إلى تونس فى الحادية عشرة صباحاً على متن طائرة خاصة لخوض مواجهة النجم الساحلى التونسى.

يطمئن الجهاز الفني للأهلى، بقيادة مارتن لاسارتى، على حالة الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق، الذى تعرض لفقدان مؤقت للذاكرة بعد الإصابة فى رأسه أمس مع نهاية الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش والتى حسمها الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد

اقترب كريم بامبو جناح النادى الإسماعيلى من تمديد تعاقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم، بعدما نجح صبرى المنياوى مدير الكرة الجديد فى تقريب وجهات النظر بين اللاعب والنادى فضلا عن إنهاء قرار تجميد اللاعب الذى اتخذه مجلس الإدارة وعودته للمشاركة مع الفريق، بالإضافة لعدم امتلاك بامبو عرض احتراف حتى الآن بجانب عدم وضوح الرؤية فى مفاوضاته مع الأهلى الذى أغلق ملف الصفقات الصيفية لحين حسم بطولة الدورى، الأمر الذى دفع بامبو للتفكير فى عرض الإسماعيلى مجدداً خوفاً من الانتظار لنهاية الموسم بدون جدوى.

دخل رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق ، حسابات الجهاز الفنى لمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى، لضمه لقائمة الفراعنة فى امم افريقيا التى ستقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

استقر الرأى داخل نادى المقاصة للإبقاء على جمال عمر على رأس القيادة الفنية للفريق الفيومى حتى نهاية الموسم الحالى.

جاء ذلك بعد الطفرة التى حققها المقاصة أمام بيراميدز تحت قيادة جمال عمر، ونجاحه فى خطف نقطة ثمينة من الفريق الذى ينافس بقوة على حصد لقب الدورى هذا الموسم، وتقديم أداء مميز ضد بيراميدز.

يبذل بعض الوسطاء جهوداً مكثفة لإنهاء أزمة النادى الإسماعيلى مع مدربه البلجيكى سيدومير قبل أن يغادر المدرب البلاد إلى بلجيكا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتقدم البلجيكى سيدومير المدير الفنى للإسماعيلى بشكوى للاتحاد الدولى الفيفا ضد إدارة النادى بحثاً عن قيمة الشرط الجزائى فى عقده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق