8 منتخبات تحجز بطاقة التأهل لربع نهائى محاكاة بطولة افريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت وزارة الشباب والرياضة تأهل 8 منتخبات لدور الـ8 بنموذج محاكاة بطولة أفريقيا عقب انتهاء منافسات دور الـ16، والتى تنظمها وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة من 27 أبريل حتى 4 مايو ، على ملاعب مركز شباب الجزيرة، بمشاركة 23 جالية أفريقية تمثل 23 منتخبا أفريقيا من الدول المتأهلة لبطولة امم افريقيا 2019.

 

تأهل منتخب بفوزه على منتخب ناميبيا بنتيجة 4/0، وتأهل منتخب غينيا بفوزه على منتخب السنغال بنتيجة 3/1، كما تأهل منتخب جنوب أفريقيا عقب تغلبه على منتخب بروندى بنتيجة 3/1، وتأهل منتخب مالى عقب تغلبه على منتخب الكاميرون بنتيجة 5/2، بينما تأهل منتخب نيجيريا عقب تغلبه على منتخب تنزانيا بنتيجة 3/0، وتأهل منتخب كوت ديفوار عقب تغلبه على منتخب أوغندا بنتيجة 4/1، فيما تأهل منتخب كينيا عقب فوزه على منتخب الكونغو بنتيجة 3/2، وتأهل منتخب غانا عقب تغلبه على منتخب موريتانيا بنتيجة 4/1.

 

وبذلك يلتقى منتخب مصر مع منتخب جنوب افريقيا، كما يلتقى منتخب مالى مع منتخب غينيا، فيما يلتقى منتخب نيجيريا مع منتخب كينيا، ويلتقى منتخب كوت ديفوار مع منتخب غانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق