اهداف مباراة المقاولون والداخلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعادل المقاولون العرب والداخلية بهدفين لمثليهما فى المباراة التى أقيمت  بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن فاعليات الجولة الـ31 للدورى الممتاز .

تقدم أحمد على كامل مهاجم المقاولون العرب لفريقه فى الثانية الـ12 والدقيقة 28 من المباراة ، قبل أن يعدل محمد سالم النتيجة وينجح فى إحراز الهدف الأول للداخلية فى الدقيقة 60 من خطأ فادح لمحمود أبو السعود حارس المقاولون .  

وفى الدقيقة 68 نجح حسام باولو مهاجم الداخلية فى إحراز هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء احتسبها أحمد العدوى حكم المباراة بعد عرقلة محمد سالم مهاجم الداخلية داخل منطقة الجزاء .

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 44 نقطة ومازال فى المركز الخامس بالدورى ، بينما ارتفع رصيد الداخلية إلى 27 نقطة فى المركز قبل الأخير للمسابقة ويقترب كثيرا من الهبوط للقسم الثانى .

جاءت أحداث المباراة سريعة من جانب الفريقين بالرغم من اختلاف الطموح ، فلاعبو الذئاب كانوا باملون فى تحقيق الفوز للضغط اكثر والإقتراب من المصرى البورسعيدى صاحب المركز الرابع برصيد 47 نقطة ، فى الوقت الذى كان يسعى فيه لاعبو الداخلية إلى خطف نقاط المباراة للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى ، إلا أن الفريقين فشلا فى الفوز واكتفيا بالتعادل الإيجابى .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق