بوطيب يستمر فى الابتعاد عن المران الجماعى للزمالك قبل رحلة سوسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل المغربى خالد بوطيب مهاجم ، الابتعاد عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض قبل مواجهة النجم الساحلى التونسى، التى ستقام يوم الأحد المقبل، على الملعب الأولمبى بسوسة، فى إياب دور قبل النهائى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض بوطيب تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك اليوم بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الركبة وأدت إلى ابتعاده مؤخراً عن مباريات الفريق الأبيض ومن المنتظر أن يخضع المهاجم المغربى لفحص طبى غدا الخميس لتحديد مدى قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية وحسم موقفه من السفر مع الفريق إلى سوسة.

وستغادر بعثة  الزمالك بعد غد الجمعة فى تمام الحادية عشر صباحا إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى التونسى، يوم الأحد المقبل، على الملعب الأولمبى بسوسة، فى إياب دور نصف النهائى بالكونفدرالية، كان لقاء الذهاب الذى جمع الزمالك مع النجم الساحلى التونسى قد انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله كهربا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق