أحمد حسن مكي يقود هجوم المقاولون أمام المصري في الدوري

أحمد حسن مكي يقود هجوم المقاولون أمام المصري في الدوري
أحمد حسن مكي يقود هجوم المقاولون أمام المصري في الدوري
المقاولون ضد المصري.. أعلن عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تشكيل فريقه لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم السبت ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز بإستاد برج العرب.اضافة اعلان

ويتكون التشكيل من محمود أبو السعود في حراسة المرمي وأمير عابد وفادي نجاح ومحمد سمير وأحمد عبد العزيز ووسيم نغموشي ويوسف الجوهري وعبد الله ياسين وأحمد شكري وأحمد داوودا وأحمد حسن مكي.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من حسن شاهين وخالد الحسيني وأحمد مجدي ومحمد مجلي وإبراهيم صلاح وكريم مصطفى وباسم علي وعمر فتحي سافيولا أودو موزيس.

22021662553268192555.jpg
 
وتقام مباراة المقاولون ضد المصري في تمام الساعة السابعة والنصف، مساء اليوم السبت، بإستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة المقاولون والمصري 
وتنقل قناة ONTIME SPORTS1 أحداث مباراة المقاولون والمصري، على الهواء مباشرة في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت 6 فبراير .

حكام مباراة المقاولون والمصري
وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم السبت بالجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

المقاولون العرب والمصري
محمود ناجي "حكم ساحة" - أحمد صلاح "مساعد أول"- إكرامي سالم "مساعد ثان" - محمد العتباني "حكم رابع"-جهاد جريشة "حكم فيديو "عمرو رمضان" مساعد حكم فيديو" .

ترتيب المقاولون والمصري في الدوري
ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة جمعهما من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 12 هدفا ودخل مرماهم 16 هدفا، بينما يحتل المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد تعادله الأخير مع البنك الأهلي دون أهداف.

تاريخ مواجهات المقاولون والمصري

مباراة المقاولون والمصري اليوم تحمل الرقم 73 بين الفريقين في الدوري الممتاز، ويتفوق ذئاب الجبل على الفريق البورسعيدي في تاريخ مواجهات الدوري الممتاز بتحقيق 23 فوزا مقابل 17 لفريق المصري البورسعيدي، فيما تعادل الفريقين في 32 مباراة منهما 19 مباراة بدون أهداف.

أحرز المقاولون 68 هدفا مقابل 53 هدفا للمصري منها ثمانية أهداف أحرزهم نجم المصري السابق جمال جودة الهداف التاريخي للمواجهات الرسمية في الدوري بين الفريقين.

تعادل الفريقان 8 مواجهات متتالية، بينما لعب المقاولون 16 مباراة دون خسارة، مقابل 10 فقط للمصري.

وشهد موسم 1979/1978 أول مواجهة بين الفريقين بعد صعود المقاولون العرب وبالتحديد في الأسبوع الرابع " 3 نوفمبر 1978" بملعب حلمي زامورا ، وتعادل الفريقان بهدف وتقدم المصري عن طريق مسعد السقا في الشوط الأول في شباك عبدالرحمن غانم، ثم تعادل حمدي نوح للمقاولون في الشوط الثاني في شباك فاروق رضوان، وأدارها الحكم الراحل محمد حسام الدين، كما فرض التعادل السلبي علي نتيجة الدور الثاني في بورسعيد.

وجاء أول فوز للفريقين في موسم 79 / 1980، بعدما حقق المصري الفوز ببورسعيد بهدف أحرزه شيرين أبو النور في الشوط الأول "4 يناير 1980" ضمن الأسبوع الثالث عشر، فيما حقق المقاولون الفوز في لقاء الدور الثاني بهدف نبيل إبراهيم. 

وجاءت نتيجة آخر مباراة جمعت المقاولون والمصري فى الدور الثاني للدوري الممتاز الموسم الماضي وأقيمت على ستاد برج العرب فى 3 سبتمبر وانتهت بفوز المقاولون العرب بهدفين دون ردأحرزهما لويس أدوارد ومحمد عصام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.