محمد الشبيني لـ صدى البلد: الفوز على الإسماعيلي كان ضروريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدث محمد الشبيني، لاعب فريق حرس الحدود، عن دور مكسب الفريق العسكري الهام علي الدراويش في مسيرة الحدود من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية، مشيرا بأن لاعبي الحدود تعهدوا علي القتال من أجل البقاء خلال الأربعة لقاءات المتبقية في عمر المسابقة المحلية.

وقال محمد الشبيني في تصريحات خاصة لصدي البلد:" الفوز علي الإسماعيلي كان ضروريا حتى لا يتعقد موقفنا في جدول الدوري أكثر من ذلك، وتعاهدنا قبل اللقاء علي تحقيق الانتصار وأنه لا بديل عن حصد الثلاثة نقاط وهو ما تحقق بحمد الله".

وأضاف مدافع الحدود المتألق خلال هذا الموسم عن أسباب الانتصار علي الإسماعيلي:" تحضيرنا الجيد للمباراة من الناحية الفنية بجانب الشق النفسي أهم أسباب الفوز علي الدراويش، فدرسنا الاسماعيلي جيدا ومفاتيح لعبه واستطعنا فرض أسلوب لعبنا عليه وتضيق المساحات وخاصة بعد إحراز الهدف الوحيد لنا".

وعن فرص بقاء الحدود في الدوري أكمل الشبيني بأن مباراة الاسماعيلي تعد بداية لتصحيح المسار، وأن الفريق بداية من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين علي قلب رجل واحد من أجل إنقاذ النادي صاحب التاريخ الكبير في الدوري، حيث أن مبارتي المصري ودجلة القادمتين سيحسموا البقاء بشكل كبير للفريق العسكري إذا تكمن من تحقيق الفوز فيهما.

واستطرد لاعب البلدية السابق عن العروض التي حصل عليها مؤخرا:" فاوض الحرس لضمي في يناير لكن الفريق تمسك بإستمراري وأجل ملف رحيلي حتي نهاية الموسم، فعقدي مع الحدود يتبقي له موسمين وكل تركيزي مع فريقي الآن من أجل إخراجه من تلك الكبوة وتحقيق مركز جيد في الدوري، ثم بعد نهاية الموسم سينظر النادي لما سيحقق المصلحة لي وللفريق".

يذكر أن فريق حرس الحدود حقق انتصارا بهدف نظيف أمام الإسماعيلي بالأمس ليصل رصيده إلي النقطة 32 قفزت به إلى المركز الـ15، حيث غاب الفريق العسكري عن تحقيق الانتصارات لفترة دامت لأكثر من ثلاثة أشهر، وتحديدا منذ 14 يناير الماضي عقب الفوز على فريق الداخلية بنتيجة 1-0.

ومن المقرر أن يحل فريق الحدود ضيفا على المصري البورسعيدي في الجولة القادمة يوم 10 مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق