لجنة المتطوعين ومرافقو الفرق بكأس الأمم تبدأ المقابلات الشخصية لمتطوعي محافظة السويس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وصلت لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق، برئاسة الدكتورة جهاد عامر، وأعضاء لجان المقابلات وفريق عمل اللجنة، إلى جامعة السويس في الثامنة والنصف من صباح اليوم الأربعاء الأول من مايو المقابلات الشخصية للشباب المتقدمين للتطوع ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بمصر في ٢١ يونيو المقبل.

وبحسب بيان، بدأت لجان المقابلات الشخصية مهامها مقابلةً للشباب المتقدمين للتطوع بالبطولة من محافظة السويس والمحافظات المجاورة، حيث تضم اللجان مجموعة من أساتذة الجامعات المتخصصين في اللغات الأجنبية وخبراء في اللغات وقياس المهارات.

وتشهد لجان المقابلات الشخصية اقبالا كثيفا من أبناء السويس والمحافظات المجاورة الذين تقدموا على موقع البطولة، في إطار حرص الشباب على المشاركة في تنظيم اكبر وأشهر بطولة رياضية في القارة الإفريقية.

وتتواجد الدكتورة جهاد عامر رئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق مرورًا على جميع لجان المقابلات الشخصية لمتابعة أعمال اللجان، وكذا إجراءات تسجيل الحضور من الشباب، وتتم مقابلات اليوم في جامعة السويس ، حرصًا على تضافر جهود مؤسسات الدولة تجاة هذا الملف.

وقد أنهت لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق أمس الثلاثاء المقابلات الشخصية للشباب المتقدمين للتطوع من محافظات القاهرة الكبرى، وبعض المحافظات المجاورة، والتي استمرت على مدار أربعة أيام في الفترة من ٢٧ إبريل حتى ٣٠ إبريل ٢٠١٩.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق