آراء الجماهير المصرية عقب الإعلان عن أسعار تذاكر أمم أفريقيا..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حالة من الغضب تسيطر على الجماهير المصرية، بعد إعلان اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا أسعار تذاكر البطولة التي تستضيفها ، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضد أسعار التذاكر.

وأكد الجماهير، أن هناك مبالغة كبيرة في تلك الأسعار، بعدما أعلنت اللجنة في بيان رسمي، أنها حددت 100 جنيه مصري لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يشارك فيها المنتخب المصري، و300 جنيه للدرجة الثانية و500 جنيه للدرجة الأولى، أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر فحددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة، و400 جنيه للدرجة الثانية، و600 جنيه للدرجة الأولى، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

ومن خلال هذا قامت عدسة " " برصد أراء الجماهير المصرية عن أسعار التذاكر في بطولة أمم أفريقيا .

قال إسلام محمد، أحد الجماهير المصرية، إن الأسعار مرتفعة جدا ولم تكن في المتناول بل أصبحت مقتصرة علي فئة معينة نطالب بتخفيض الأسعار لحضور المباريات.

واضاف علي سيد، أحد الجماهير المصرية أنهم سيخسروا حضور الجمهور المصري ومساندة المتتخب أتمني اعادة النظر في أسعار التذاكر.

وأوضح سيد مسعد، أن مصر هي منظمة البطولة الأولي ان يكون الجمهور المصري حاضر ويكون وجهة مشرفة للمنتخب ومصر لأنها مكسب سياحي و أستثماري للبلد.

من جانبة قال إسماعيل مغاوري، أحد مشجعي المنتخب الوطني، إنه في الوقت الذهبي للمنتخب المصري الذي كان يحمل أسماء كبيرة كانت التذاكر تتراوح ما بين ال 20 جنيها في الوقت الحالي الذي يمكن ان نقول انه منتخب يقل قيمة عن المنتخب السابق و الحالة الإقتصادية للشباب ضعيفة تكون التذكرة 200 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق