يعترف بحبه لبرشلونة وميسي وكراهيته لريال مدريد..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على نظيره الإسباني، في تمام التاسعة مساء، اليوم، الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى النجم المصري لتسجيل هدفه الأول في شباك برشلونة، وقيادة ليفربول لتحقيق إيجابية على الكامب نو، قبل موقعة الإياب، الثلاثاء المقبل.

وقال محمد صلاح خلال لقاء تلفزيويوني قديم يعود إلى عام 2012، على احدى الفضائيات المصرية، أنه يشجع برشلونة ويحب ، ويكره ريال مدريد ويتمني خساراته لليجا".

وسبق لمحمد صلاح أن واجه برشلونة عندما كان لاعبًا في صفوف روما، موسم 2016، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروربا، لكنه لم يسجل في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما.

وكانت تقارير أشارات خلال الشهور الماضية إلى رغبة كلٍ من برشلونة وريال مدريد، في الحصول على خدمات محمد صلاح، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مع ليفربول منذ إنضمامه للريدز صيف 2017، قادمًا من روما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق