قراء "" يتوقعون تخفيض أسعار تذاكر مباريات المنتخب في أمم أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت بوابة "" استطلاع رأي، أمس الثلاثاء، عن توقعات قرائها بإمكانية تخفيض أسعار تذاكر مباريات المنتخب في كأس الأمم الأفريقية.

وأظهر استطلاع الرأي أن 47% من القراء يتوقعون تخفيض أسعار تذاكر مباريات المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، بينما توقع 28% من القراء عدم تخفيض أسعار تذاكر مباريات المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، فيما عبر 25% من القراء عن عدم اهتمامهم بالأمر.

يذكر أن اللجنة المنظمة للأمم الأفريقية حددت 100 جنيه مصري كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفًا، و300 جنيه للدرجة الثانية و500 جنيه مصري للدرجة الأولى.

وفيما يخص أسعار تذاكر مباريات فحددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

وبعد تدخلات الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، بسبب حالة الغضب الجماهيري من الأسعار المرتفعة لتذاكر حضور المباريات، استقرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، على تخفيض أسعار تذاكر مباريات البطولة، للشباب تحت 25 عاما وطلبة الجامعات 50%، على تذاكر الدرجة الثالثة بمباريات المنتخب، ليصبح من حق الشباب الحصول على تذكرة مقابل 100 جنيه فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق