رقم قياسي لـ فان دايك يثير قلق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يسعى الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول وأفضل مدافع في إنجلترا، لاستغلال أحد أرقامه المميزة خلال مباراة الريدز وبرشلونة، والمقرر لها اليوم الأربعاء على ملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فان دايك لم يتعرض للمراوغة منذ الثالث من شهر مارس، من العام الماضي 2018.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إلى أن مهمة الدولي الأرجنتيني ليونيل نجم البارسا، ستكون صعبة للغاية، أمام مدافع بجحم الهولندي فيرجيل فان دايك.

وتوج فان دايك، مدافع ليفربول، بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، في نسختها السادسة والأربعين، خلال الحفل الذي أقيم الأحد الماضي، في لندن.

ونال فيرجيل الجائزة، متفوقًا على زميله في ليفربول ساديو ماني، وإيدين هازارد لاعب تشيلسي، بالإضافة إلى ثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج، وبيرناردو سيلفا، وسيرجيو أجويرو.

وبات اللاعب الهولندي، هو أول مدافع يتوج بجائزة لاعب الموسم، منذ فوز جون تيري مدافع تشيلسي السابق بها في عام 2005.

وحصد فان دايك جائزة الأفضل في إنجلترا، بعدما خاض 45 مباراة بقميص ليفربول هذا الموسم، بجميع البطولات، وساهم في خروج الريدز بشباك نظيفة في 23 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق