محمد حليم: الانتصارعلى الدراويش فاصل.. والجولة القادمة ستكون حاسمة في تفادي الهبوط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشاد محمد حليم، المدرب المساعد لفريق حرس الحدود، بأداء لاعبيه الرجولي في مباراة الإسماعيلي أمس، الثلاثاء، مشيرا إلى أن الانتصار على الدراويش سيكون فارقا في بقاء الفريق العسكري في الدوري الممتاز.

وقال حليم، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": "مباراة الإسماعيلي لم تكن لتقبل القسمة على اثنين، وأي غير المكسب كانت ستصعب الأمور علينا كثيرا وستصيب اللاعبين بالإحباط وكنا سنقترب من الهبوط، فمكسب أمس كان معنويا أكبر من أي شيء".

وكشف نجم الحدود السابق عن أسباب الفوز الشاق على الإسماعيلي قائلا: "حضرنا اللاعبين جيدا وبالذات من الناحية النفسية التي كثفنا عملنا عليها، واللاعبون كانوا مصرين علي القتال في المباراة واستحقينا الانتصار، فأهنئ لاعبينا على الثلاث نقاط".

وأضاف: "مبارياتنا المتبقية صعبة للغاية وسنتعامل معها على أنها لقاءات كؤوس بداية من مواجهة المصري القادمة، والتي أعتقد أنها ستكون حاسمة في بقاء الحدود في الدوري وتفادي الهبوط بنسبة كبيرة تفوق الـ90%".

وارتفع رصيد حرس الحدود بعد الفوز أمام الإسماعيلي بالأمس إلى النقطة 32 ليصعد إلى المركز الـ15، بعد غياب الفريق العسكري عن تحقيق الانتصارات لفترة دامت لأكثر من ثلاثة أشهر، وتحديدا منذ 14 يناير الماضي عقب الفوز على فريق الداخلية بنتيجة 1-0.

ومن المقرر أن يحل فريق الحدود ضيفا على المصري البورسعيدي في الجولة القادمة يوم 10 مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق