موعد مباراة ليفربول وبرشلونة والقنوات الناقلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بمنافسه الاسباني بالمباراة التي تقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً في استاد كامب نو في إسبانيا في منافسات ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يدخل الريدز المباراة تحت قيادة المحترف الدولي المصري ، والذي يبحث عن تحقيق المفاجأة وقيادة ليفربول للتأهل للدور النهائي في للمرة الثانية على التوالي.

ويحاول ليفربول ان يحقق ايجابية وتسجيل اي اهداف تساعده في مباراة الاياب التي ستقام في عقر داره بالانفيلد.

ويدخل برشلونة المباراة وهو يسعى الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بفارق كبير تسهل عليه مهمته قبل مباراة الإياب في انفيلد بإنجلترا.

ويسعى فريق برشلونة للعودة الي منصات التتويج الأوروبية وذلك بعدما غاب عنها من أكثر من 4 سنوات، حيث آخر لقب حققه الفريق الكتالوني كان موسم 2014\2015،حينما فاز على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية.

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر قنوات BeIN Sports المشفرة وهي الحاصلة على حقوق البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق