أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

شوط سلبي بين بيراميدز وطلائع الجيش

شوط سلبي بين بيراميدز وطلائع الجيش
شوط سلبي بين بيراميدز وطلائع الجيش
تعادل فريق بيراميدز وطلائع الجيش بدون أهداف في الشوط الأول من اللقاء المقام على استاد الدفاع الجوي في الجولة ١٢ من الدوري الممتاز.
 
اخبار بيراميدز.. جاء اللقاء قويا ومثيرا بين الفريقين خاصة بيراميدز الذي سيطر على أغلب فترات المباراة وادي اسلام عيسى وإبراهيم عادل ثنائي بيراميدز مستوى متميز خلال الشوط الأول وأضاع محمود وادي هدفا مؤكدا لفريقه.اضافة اعلان

وفي المقابل قام الفار بإلغاء هدف إسلام محارب لاعب الطلائع بسبب التسلل.

Image1_22021617477850850466.jpg
بيراميدز ضد طلائع الجيش

تشكيل بيراميدز
وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - طارق طه - أسامة جلال

خط الوسط: إسلام عيسى - نبيل دونجا - محمود حمادة - إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمود وادي - دييجو رولان

ويتواجد على مقاعد البدلاء: عبد الرحمن أيمن - عمر جابر - جون أنطوي - محمد فاروق - إبراهيم حسن - دودو الجباس - محمود عبد القادر - محمود صابر

نادي بيراميدز.. الفريق السماوى يدخل اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة وستكون المباراة طوق نجاة وإنقاذ للمدير الفني أروابارينا، وفي حين يأمل الطلائع العودة لصحوته وتعويض التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ترتيب بيراميدز 

يحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكهم 12 هدفا.

ترتيب الطلائع

يحتل الطلائع المركز الـ11 برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة  فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

غياب السعيد ورمضان وفتحي والنادي
وشهدت قائمة الفريق غياب رباعي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي للإصابة ورمضان صبحي وأحمد الشناوي.

كما تشهد القائمة استبعاد المهدي سليمان وعبد الله فاروق للتجميد والإيقاف.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بتأجيل مباراته أمام النادي المصري والتي كان محددا لها يوم ١٠ فبراير الجاري بإستاد برج العرب في الجولة ١٣ من الدوري الممتاز إلى موعد يحدد في وقت لاحق.

وأوضح اتحاد الكرة أن قرار تأجيل المباراة يأتي لتعارضه مع موعد سفر فريق نادي بيراميدز إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب على إستاد الدفاع الجوي يوم ٢١ من نفس الشهر.

ويستمر غياب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز المقرر لها اليوم السبت بسبب استمرار إيجابية مسحته الطبية لفيروس كورونا.

سلبية مسحة كورونا
وأخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، نادي طلائع الجيش بسلبية مسحة كورونا للفريق بالكامل قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخامسة عصر السبت، على إستاد الدفاع الجوى بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

استمرار غياب بسيوني بسبب كورونا
استمر غياب عبد الحميد بسيونى عن قيادة الطلائع أمام المقاولون العرب بسبب استمرار إيجابية مسحة كورونا الخاصة به على أن يستمر الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر علي فى قيادة الفريق أمام بيراميدز.

ضم ثنائي بالانتقالات الشتوية
قام الطلائع بضم الثنائى التعاقد مع اليوناني فاسيليوس بوزاس، لاعب خط وسط وادى دجلة السابق، فى صفقة انتقال حر كما تعاقد مع محمد جمال الظهير الأيسر لسيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأخر انطلاق مباراة بيراميدز والجونة بسبب سيارة الإسعاف.. فيديو
التالى تفاصيل اجتماع الخطيب مع الجهاز الفني ولاعبي الأهلي في حضور لجنة التخطيط