الخطيب يعقد جلسات نفسية للاعبي الأهلي قبل مواجهة بايرن

الخطيب يعقد جلسات نفسية للاعبي الأهلي قبل مواجهة بايرن
الخطيب يعقد جلسات نفسية للاعبي الأهلي قبل مواجهة بايرن
يحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسات مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال معسكر الفريق بقطر، من أجل تهيئتهم نفسيا قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني التي تقام بعد غد الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وشدد الخطيب للاعبي القلعة الحمراء على ضرورة خوض مباراة البايرن دون ضغوط واللعب من أجل المتعة، وتقديم مستوى جيد يليق بنادي القرن في أفريقيا وحامل لقب دوري الأبطال في القارة السمراء.

وأكد الخطيب للاعبي الأهلي، بأن الفريق حقق خطوة مهمة بالفوز في المباراة الأولى على الدحيل القطري، والتأهل إلى الدور قبل النهائي، قائلا: "مباراة بايرن ميونيخ ستكون مواجهة لتقديم كل ما لدينا، خاصة أننا نواجه بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، وناديا يضم بين صفوفه الأبرز في الكرة العالمية".

وطالب بيبو لاعبيه بالابتعاد عن الضغوط وتقديم مستوى يليق بهم كأبطال للقارة السمراء، وإسعاد الجماهير الغفيرة التي احتشدت لدعم الفريق في قطر.

وعلى الجانب الآخر، أسفرت قرعة منافسات مسابقة دور الـ32 من مسابقة كأس مصر التي تم إجراؤها اليوم السبت، عن مواجهة الأهلي مع فريق النصر.

ويحمل الأهلي لقب كأس مصر الموسم الأخير بعدما نجح في تحقيق اللقب الـ 37 على حساب طلائع الجيش في موسم تاريخي حقق خلاله الثلاثية، حيث توج بلقب الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني بعد غد الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعدما نجح في تخطي فريق الدحيل القطري بهدف نظيف في افتتاح مشوار الفريق بمونديال الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.