دوري القسم الثاني.. صبحي يعالج لاعبي دمنهور نفسيا استعدادا للأوليمبي

دوري القسم الثاني.. صبحي يعالج لاعبي دمنهور نفسيا استعدادا للأوليمبي
دوري القسم الثاني.. صبحي يعالج لاعبي دمنهور نفسيا استعدادا للأوليمبي
حرص محمود صبحي المدير الفنى لفريق دمنهور على عقد  جلسات نفسية وتحفيزية مع لاعبى فريقه قبل المواجهة المرتقبة مع الاوليمبي السكندري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بالمجموعة الثالثة بدورى القسم الثاني.اضافة اعلان

وطلب محمود صبحي من لاعبيه غلق صفحة اللقاءات السابقة والتركيز فقط فيما هو قادم من أجل الوصول إلي  المراكز الاولي بترتيب المجموعة الثالثة وذلك يحتاج إلى مزيد من الجهد والإصرار  للوصول إليه.

أكد صبحي للاعبيه أنه لامجال للاستهانة بأي فريق خصم ، مضيفاً أن جميع المباريات القادمة من المسابقة تعد مباريات كئوس وليس هناك فريق قوى وأخر ضعيف والعبرة بالأداء الرجولى فى الملعب طوال الـ90 دقيقة من أجل حاصد الثلاثة نقاط.

1220201323290921151528.jpg

من ناحية أخري يدخل الفريق معسكرا مغلقا بمدينة دمنهور مساء الأثنين المقبلاستعدادا لمواجهة الاوليمبي ضمن منافسات دوري القسم الثاني المقرر إقامتها الثلاثاء  المقبل بإستاد دمنهور.

وكان مسئولي دمنهور قد نجحوا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في التعاقد مع 8 صفقات جديدة  وهم كرم النقيب مهاجم شباب الأهلي لمدة موسمين ونصف، وزياد الفضلي صانع ألعاب مياه البحيرة  لمدة 6 شهور، وأسامة محمد لاعب وسط الشمس واتحاد الشرطة السابق لمدة موسمين ونصف، وعبدالله شيكا مهاجم سماد أبو قير، إعارة لمدة 6 شهور ومحمد صادق مهاجم المنيا لمدة موسم ونصف، وفرانسيس لاعب وسط الإعلاميين إعارة لنهاية الموسم، وأحمد السيسي ظهير أيمن الشرقيه لزقازيق لمدة موسم ونصف علي حمادة ظهير أيسر فاركو اعارة لمدة 6 شهور.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم -2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.