البنك الأهلي يتقدم بهدف عاصم صلاح أمام الجونة بالدوري

البنك الأهلي يتقدم بهدف عاصم صلاح أمام الجونة بالدوري
البنك الأهلي يتقدم بهدف عاصم صلاح أمام الجونة بالدوري
انتهي الشوط الاول بين فريق البنك الأهلى نظيره الجونة بتقدم البنك الاهلي بهدف خلال اللقاء المقام بينهما الان على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة.اضافة اعلان

واحرز هدف البنك الاهلي عاصم صلاح في الدقيقة 22 من المباراه.

وقدم فريق البنك الاهلي مستوى جيد خلال الشوط الاول وتالق مدافعيه امام هجمات الجونة لادراك التعادل.

Image1_22021615176896228359.jpg

فشل لاعبو الجونة في فك شفرة البنك الاهلي الذي حافظ لاعبوه علي تقدمهم 
تعد تلك المواجهة صعبة للفريقين وكلاهما يبحث عن الفوز لأسباب مختلفة طبقا لوضع كل فريق حيث يدخلها البنك الأهلى بعد التعادل السلبى مع المصرى البورسعيدى بالجولة الأخيرة للمسابقة وفي ظل وضعه الصعب ومديره الفني محمد يوسف فالفوز هام جدا بالنسبة له.

أما الجونة فخسر من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة ويريد القوز لعدم الخروج من المربع الذهبي الذي دخله منذ فترة طويلة.

سلبية مسحة كورونا
جاءت نتيجة المسحة الطبية للاعبى فريق البنك الأهلى والجهاز الفني سلبية ضمن الإجراءات الطبية المتبعة من قبل إتحاد الكرة المصري لأندية الدوري المصري الممتاز.

زيارة تحفيزية 
وكان اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي اجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، وأكد على الثقة الكاملة في قدرات الفريق.

وخرج كريم بامبو وأحمد ياسر والبوركينى محمد كوفى ومحمد أبو المجد "بوشا" من قائمة فريق البنك الأهلى التي سوف تواجه الجونة بسبب الإصابة.

وأعلن مسئولو نادى الجونة إعارة أحمد حمدي لاعب الفريق إلى نادى مونتريال الكندي لنهاية الموسم.

ترتيب البنك الأهلي 

ويحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من خوض 11 مباراة فاز فى واحدة وتعادل فى ست مباريات وخسر أربع مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

ترتيب الجونة
يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة في 5 وتعادل في 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عماد عبد العزيز يصل مطار القاهرة لرئاسة بعثة الزمالك فى تونس
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة