أخبار عاجلة
كيف تتمكن من اجتياز اختبار القيادة؟ -
أسعار الأسمنت اليوم 25 / 2 / 2021 فى مصر -

عبد القادر بديلا لمحمد سامي في قائمة المحلة أمام دجلة

عبد القادر بديلا لمحمد سامي في قائمة المحلة أمام دجلة
عبد القادر بديلا لمحمد سامي في قائمة المحلة أمام دجلة

استقر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي اختيار 22 لاعب للسفر للقاهرة للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة وادي دجلة المقرر لها الثانية والنصف من عصر الغد بإستاد السلام بالقاهرة.اضافة اعلان

وشهدت قائمة المحلة خروج محمد سامي مدافع الفريق من المباراة بسبب اصابته بكسر في مقدمة الجمجمة بعد كرة مشتركة مع فرجاني ساسي مهاجم الزمالك ليقرر خالد عيد المدير الفني للمحلة ضم محمد عبدالقادر ناشئ المحلة للقائمة للمرة الأولى هذا الموسم لتعويض غياب محمد سامي. 

كما شهدت القائمة خروج أحمد عادل لاعب خط الوسط للإصابة ليقرر خالد عيد المدير الفني للمحلة ضم خالد لطفي بديلا له في الوقت الذي شهدت القائمة عودة احمد الندري لاعب خط الوسط بعد غيابه في المباراة الأخيرة أمام الزمالك. 

Image1_220216123734558083754.jpg
وضمت قتئمة المحلة عمرو شعبان، محمد البشبيشي، خالد كساب، محمود علاء، خالد لطفي، يحيي حامد، محمد فتح الله كمتشو، عبده يحيي، خالد الاخميمي، إسلام فؤاد، هشام بلحة، خالد رسلان، محمد حمدان، أحمد الشيخ، أحمد حسن، أحمد عيد التمساح، محمد عبدالقادر، أحمد الندري، بسام ماهر، فتحي مبروك، أشرف السيد، هاني عادل.

ومن المقرر أن يغادر الفريق في الثالثة من عصر اليوم متجها لمدينة القاهرة وذلك للمبيت بأحد الفنادق الكبرى استعدادا لمباراة الغد أمام وادي دجلة.

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس إيفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين.

وحقق غزل المحلة فوزا قاتلا الثلاثاء الماضي على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة شهدت كثيرا من الأحداث خاصة بعد إحراز خالد الاخميمي مهاجم المحلة هدف الفوز القاتل للمحلة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويستعد غزل المحلة لمباراة وادي دجلة والمقرر لها الثانية والنصف عصر الأحد القادم والتي يسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام دجلة من أجل الدخول لمنطقة الأمان في جدول الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شوقى غريب: محمد صلاح الاختيار الأول للمنتخب الأولمبى من الكبار فى رحلة طوكيو
التالى الإثنين.. اتحاد الجمباز يعرض خطة كأس العالم على وزير الرياضة