تركي آل شيخ قبل مباراة والزمالك: «التعادل حلو»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توقع المستشار تركى آل شيخ مالك نادي صعوبة مباراة فريقة أمام نادي والمقرر لها الثلاثاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكتب «آل شيخ» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ماتش الزمالك صعب... التعادل حلو... مع اني حاسس أن بيراميدز حيخسر... والشناوي حيضيعنا !».

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك وبيراميدز الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز، وكان فريق الزمالك حقق فوزًا على الإسماعيلى في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد سجلهما عمر السعيد ويوسف أوباما، فيما حقق بيراميدز فوزا مهما على الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله لاعبة المحترف البرازيلى كينو.

ويحتل الزمالك ترتيب صدارة جدول الدوري المصري برصيد 60 نقطة ويليه فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 60 نقطة ولكن الزمالك متفوقًا بعدد الأهداف ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق