أخبار عاجلة
عاهل الأردن: لن نكون ساحة معركة لأى جهة -
هواوي تعلن حاسوبها المحمول MateBook X Pro إصدار 2024 -
موتورولا تعلن Moto Buds Plus و Moto Buds -

خالد مرتجى: قطر احمرت بعد الفوز على الدحيل.. وسنسعد الأهلاوية أمام بايرن ميونخ

خالد مرتجى: قطر احمرت بعد الفوز على الدحيل.. وسنسعد الأهلاوية أمام بايرن ميونخ
خالد مرتجى: قطر احمرت بعد الفوز على الدحيل.. وسنسعد الأهلاوية أمام بايرن ميونخ
قال المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن قطر احمرت بعد فوز الأهلي الدحيل القطري وتأهله الي نصف نهائي كأس العالم للأندية لملاقاته بايرن ميونخ.اضافة اعلان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" أن الأهلي سيلعب مباراة بايرن ميونخ من أجل الاستمتاع وتقديم أداء قوي، لافتًا إلى أن الفريق البافاري يتحدث باحترام عن الأهلي باعتباره نادي القرن الإفريقي.

Image1_220215225319460516277.jpg
وتابع: "إن شاء الله هنسعد الأهلاوية وسنقدم عرض مشرف أمام بايرن ميونخ بعد تلاشي الضغوطات التي كانت موجودة في مباراة الدحيل".

Image1_220215225343967255510.jpg
وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رغبة فريقه في تقديم عرض قوي أمام بايرن ميونيخ الألماني، الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف موسيماني: «مباراة بايرن ميونيخ لا تحتاج إلى الحديث بشكل كبير عن الخطط والفنيات، بقدر ما تحتاج إلى تركيز شديد في كيفية تقديم عرض قوي ومميز، واختيار طريقة لعب تتناسب مع مواجهة بطل أوروبا».

وأوضح: «دراسة بايرن ميونيخ فنيًّا وتكتيكيًّا أمر مهم للغاية بالطبع، ولكن مهما درست سيكون الأمر صعبًا للغاية، خاصة أننا نواجه قائمة لاعبين مميزين على المستوى الفردي والخططي والمهاري».

وأوضح المدير الفني للأهلي أن فريقه يتطلع إلى الاستفادة من أخطائه في مباراة الدحيل أمس في ضربة البداية بمونديال الأندية، التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، من أجل تجنب تكرارها في مواجهة بطل أوروبا المقبلة.

وتابع: «نسير في مسيرتنا بمونديال الأندية خطوة خطوة.. في البداية كنا نطمع في الفوز بدوري أبطال إفريقيا من أجل المشاركة في كأس العالم، وهو ما تحقق، وبعدها بدأ التفكير في الفوز على الدحيل في افتتاحية المشوار بالمونديال من أجل مواجهة بايرن ميونخ في قبل نهائي البطولة، واليوم نحن أمام تحدٍّجديد بمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا».

وأتم موسيماني: «أتمنى مواجهة بايرن ميونيخ ونحن نرتدي قميصنا الأحمر الأساسي، وننتظر دعم جماهيرنا في الملعب من أجل تقديم عرض قوي أمام البايرن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر