رئيس : قررنا التجديد لجروس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال رئيس نادي إن قراره بتجديد عقد السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة للحفاظ على تواجده مع الفريق، مؤكدًا أنه يحرص كل فترة على أن تكون هناك وقفة مع السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأوضح أنه من حق مجلس الإدارة الحديث معه، مضيفا أنه سبق وعرض على المدير الفني منذ شهرين تقريبا انضمام مدرب مصري جديد للجهاز وكانت المفاضلة تتم بين وخالد جلال، وتم الاتفاق على ضم خالد جلال وتم تأجيل الأمر.

وتابع: "الفريق كان سيسافر خارج القاهرة وقتها وتم تأجيل ضم خالد جلال، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يضم مدرب عام في الجهاز الفني إلا بموافقة المدير الفني لأنه المسئول الأول عن الأمور ويتحمل المسئولية أمام الإدارة والجماهير".

وقال رئيس النادي أنه تم الحديث مجددا مع المدير الفني حول ملف المدرب العام، ورفض جروس ضم أي فرد جديد للجهاز المعاون وأكد أنه يتحمل المسئولية كاملة لكل البطولات التي يشارك فيها الفريق".

وتابع بأنه "لديه تحفظ على بعض اللاعبين الذين أصابهم الإرهاق في الفترة الأخيرة، وليس من حقي أن أطلب منه الدفع بلاعبين معينين، ولكن من حقي أن أساله لماذا لا يلعب بعض اللاعبين، وتفهم المدير الفني الموقف، وأن هناك بعض اللاعبين مرهقين، وسيتم منحهم راحة، لأن الفترة الحالية صعبة جدا بسبب ضغط المباريات في ظل مشاركة الزمالك في البطولة الكونفدرالية بخلاف الدوري والكونفدرالية".

وشدد أنه لا يخطط لتطفيش جروس، وأن المدير الفني للفريق لم يحصل على مستحقاته كاملة ويتقاضى راتبه شهريا، وأوضح أنه لديه الشجاعة زإذا كان يريد رحيل جروس سيعلن إقالته"، مؤكدًا أنه لم يقم بالتغيير في الجهاز الفني وشدد على استمرار جروس، موضحا أنه عرض انضمام خالد جلال للجهاز المعاون بناء على الاتفاق السابق مع المدير الفني ولكن الأخير رفض في الفترة الحالية.

وأعلن رئيس الزمالك عن طلب المجلس لتجديد عقد المدير الفني في الفترة المقبلة، موضحا أنه يجب على مجلس الإدارة أن تكون له وقفات مع الجهاز الفني باستمرار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق