رضوى رضا بمعسكر تدريبي في صربيا استعدادا لطوكيو 2020

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتوجه رضوي رضا بطلة فى التايكوندو الى صربيا الاسبوع المقبل من أجل الانضمام إلى زميلتها هداية ملاك فى معسكر مغلق لمدة 6 أشهر استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

ويدرب الثنائى المدرب الصربى العالمى جوفيك دراجن خلال فتره المعسكر، وتقرر سفر رضوى بعد انضمامها لفريق الفراعنة الأوليمبي،  لتكون ثاني بطلات الفريق الذين ينضمون إلى معسكرات خارجية على نفقة الراعي، وبعد موافقة عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو وبالتنسيق مع اللجنة الفنية برئاسة إيهاب جابر عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو.

وكانت رضوى رضا قد أحرزت ذهبية البطولة العربية بالمغرب، والتى اختتمت أمس، وأعربت اللاعبة عن سعادتها بتتويجها بذهبية البطولة العربية، مؤكدة أنها ستسعى خلال الفترة المقبلة، أن تستعد بقوة لاولمبياد طوكيو من أجل البحث عن ميدالية أولمبية.

وقدمت اللاعبة الشكر لمسئولي اتحاد التايكوندو والبنك الأهلي وروابط الرياضية على المجهودات الكبيرة التى يقدموها لى، مضيفا أن المعسكر المقبل بصربيا سيكون خير إعداد لدورة الألعاب الأولمبية 2020، وقبلها بطولة العالم بمناشستر الشهر القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق