أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

المقاصة يبحث عن مهاجم أجنبى قبل غلق باب القيد الشتوي

المقاصة يبحث عن مهاجم أجنبى قبل غلق باب القيد الشتوي
المقاصة يبحث عن مهاجم أجنبى قبل غلق باب القيد الشتوي

يبحث مسئولو نادي المقاصة التعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، لتدعيم خط الهجوم في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام.

واستغنى نادي المقاصة عن خدمات النيجيري يوسف صديق بالتراضي، بناء على رغبة الجهاز الفني الذي رفض استمرار اللاعب، لاسيما أنه لم يشارك نع الفريق الفيومي منذ بداية الموسم الحالي.

ونجح مسئولو نادى المقاصة التعاقد مع محمد مسعد لاعب سيراميكا السابق لتدعيم هجوم الفريق الفيومى فى الدور الثانى من مسابقة الدورى، بعدما أنهى مسعد ارتباطه مع نادى سيراميكا.

ويعود محمد مسعد إلى المقاصة الذى تألق بقميصه من قبل قبل أن ينتقل منه إلى الزمالك والعودة للنادى الفيومي مجددا ويتم بيعه مطلع الموسم الماضي إلى سيراميكا، قبل أن يعود للمقاصة فى يناير الجارى.

جدير بالذكر أن محمد مسعد هو ثاني صفقات المقاصة بعدما سبق وتعاقد النادي الفيومي مع على غزال فى صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع سموحة بنهاية الموسم الماضي.

ويسابق مسئولو نادى المقاصة الزمن من أجل تلبية احتياجاتهم من الصفقات الجديدة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، فى ظل البحث عن أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق الفيومي فى الدور الثاني بالدورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، استمرار التعادل السلبي بين الأهلي ومازيمبي بعد 60 دقيقةالسبت 20/أبريل/2024 - 04:19 م مباراة قوية تجمع الأهلي ومازيمبي الكونغولي على ملعب تي بي مازيمبي فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر