أخبار عاجلة

دياوسي تايلور يواصل التأهيل على هامش مران فيوتشر بعد التعافي من كورونا

دياوسي تايلور يواصل التأهيل على هامش مران فيوتشر بعد التعافي من كورونا
دياوسي تايلور يواصل التأهيل على هامش مران فيوتشر بعد التعافي من كورونا

يواصل الغاني دياوسي تايلور، مهاجم فريق فيوتشر، تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق، وذلك بعد تعافيه مؤخراً من الإصابة بفيروس كورونا، حيث وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر برنامجاً مكثفاً لتأهيل اللاعب.

وكشف مصدر بنادى فيوتشر، أن إدارة النادى لم تتلق أى عروض رسمية لأى لاعب بالفريق خلال الفترة الحالية، وقال المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن إدارة النادى لا تنوى التفريط فى أى من نجوم الفريق الفترة الحالية، خاصة أن النادى يستهدف التواجد بالمربع الذهبى والتتويج بكأس رابطة الأندية المصرية.

واقترب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر من العودة للتشكيل الأساسى للفريق، عقب تعافيه من إصابة وجه القدم التى تعرض لها خلال مشاركته بالدورى العام مع فريقه، ويعمل الجهز الفنى لفيوتشر بقيادة على ماهر على تجهيز اللاعب لحراسة مرمى الفريق فى اللقاء المقبل أمام النادى المصرى والمقرر إقامته يوم 26 يناير الجارى فى الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية.

ويستعد فيوتشر لمواجهة النادى المصرى فى اللقاء المقرر إقامته يوم 26 يناير الجاري، حيث يتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى برصيد 7 نقاط.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاف ينشر كورة وكأس أفريقيا بالمغرب قبل مواجهة الأهلى والوداد.. فيديو وصور
التالى مفاوضات سرية بين أمير مرتضى وباسم مرسى للعودة إلى الزمالك