أخبار عاجلة
المصرى يهاجم البنك الأهلى بعمرو مرعى -
5 فرق تُنافس على الصعود لدوري المحترفين -

كونترا يجهز العميد.. وحمد الله يقطع الإجازة

كونترا يجهز العميد.. وحمد الله يقطع الإجازة
كونترا يجهز العميد.. وحمد الله يقطع الإجازة
قطع مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، الإجازة التي منحت للاعبين حتى اليوم الثلاثاء، إذ تواجد في مقر النادي لأداء التدريبات اللياقية الخاصة من أجل رفع معدله اللياقي، والتجهيز بدنياً للمباريات القادمة مع العميد في كأس الملك، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيبدأ الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية غداً الأربعاء استعداداً للمباراة الودية أمام فريق نيوكاسل الإنجليزي يوم (الجمعة) القادم، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة. ويأتي اللقاء على هامش فترة التوقف للدوريات العالمية بسبب أيام الفيفا وحرص الفريق الإنجليزي على استغلال فترة التوقف الحالية، ويقيم فريق نيوكاسل معسكراً إعدادياً لمدة أسبوع واحد بجدة.

وكانت بعثة نيوكاسل وصلت أمس (الأحد) في ساعة متأخرة، وسيواصل الفريق تدريباته اليومية والتجهيز للقاء الودي أمام العميد.

هذا سيواجه الفريق الاتحادي نظيره أبها (الأحد) السادس من شهر فبراير القادم على ملعب المحالة في أبها ضمن مباريات الجولة الـ(19) من دوري المحترفين، ويطمح المدرب كونترا في مواصلة فريقه للانتصارات وحصد النقاط والوصول للنقطة (44) والمحافظة على صدارة الدوري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء عبد العال يعقد جلسة مع لاعبى إيسترن كومبانى قبل مواجهة فيوتشر
التالى منتخب البلياردو يتوج ببطولة كأس العرب ويفوز بذهبيتين